Friday, January 11, 2013

Jandy pool light

We’ve just had our pool put in last week. Everything is pretty much done so now it’s just landscaping and safety railings as per the law. For landscaping we need some jandy pool light to light up the area during the night. It’s going to look great for backyard pool party during the warmer months. No more dipping in the public pool with the whole neighborhood anymore this summer!

1 comment:

joconnect جوكونكت said...

اطلقت جوكونكت (اول شبكة تواصل اجتماعي للاردن) امس برنامجها الجديد (برنامج نقاطي) واطلقت من خلاله المسابقه الاولى على شبكتها التي تمنح الفائزين بالمسابقه اجهزة تابليت مقدمه من جوكونكت.
وتقوم فكرة المسابقه على جمع النقاط من خلال مشاركات الاعضاء بحيث يمنح النظام نقاطا للمتسابقين حسب مشاركاتهم في الشبكه ويحصل الفائزون على اجهزة تابليت في نهاية المسابقه.
ويقول مدير التخطيط والتسويق السيد حسن مبارك ان جمع النقاط يقوم على اساس مشاركات الاعضاء من خلال التعليقات وانشاء المجموعات والصفحات بالاضافه الي اضافة المحتوى من صور وفيديوهات والمزيد من الفعاليات التي يقوم بها المشترك.
واضاف مؤسس الشبكة والمدير التنفيذي السيد عامر خطاب ان برنامج نقاطي يقوم على مبدأ التحفيز والمشاركه لاعضاء جوكونكت من خلال جمع النقاط التي يستطيع المشارك متابعتها من خلال برنامج نقاطي ومتابعة المتسابقين ومراتبهم. ويستطيع المتسابق معرفة اي من النشاطات تمنحه النقاط من خلال الصفحه المخصصه للمسابقه.
ويذكر ان هذه الميزه من احد الميزات غير المتوفره في الشبكات الاجتماعيه الاخرى التي تم الحديث عنها في برنامج صحافه دوت كوم الذي يقدمه الاعلامي انس القطاطشه على قناة سفن ستار.
وافاد المدير التقني السيد احمد ابو حزيمه ان اليه حساب النقاط يديرها النظام بدون اي تدخل بشري لضمان المصداقيه في جميع النقاط وان توزيع الجوائز سيكون في اليوم الاول من بداية كل شهر حيث انها مسابقه شهريه تمنح اجهزة تابليت بنظام اندرويد شهريا للمتسابقين. واضاف ان اليه المشاركه سهله للغايه فقط يقوم اي شخص بالتسجيل في جوكونكت فيصبح جاهزا لطرح مشاركاته وتعليقاته واضافة المحتوى ... الخ وفي نهاية المسابقه يتم ايقاف برنامج النقاط لمعرفة الفائز الاول.
للتسجيل والمشاركه في المسابقه على هذا الرابط
www.joconnect.com